فن / الفجر

تامر حسني لـ مصطفى حسني: "انت شخص لازم نشكر ربنا عليه"

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

رد نجم الجيل تامر حسني، على تعليق الداعية مصطفى حسني على منشوره الأخير، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع انستجرام.

c1f3f7facf.jpg


وكتب نجم الجيل ردًا على مصطفى حسني علي اخر بوست نشره عبر انستجرام: مش قادر اوصفلكم فرحتي بتعليق حبيبي وحبيب الكل الانسان المحترم الداعية مصطفى حسني على البوست الأخير.

وتابع: تعيش يا حبيبي وتجمعنا وتشجعنا على الخير اللي جوانا، ردك درس كبير بيوضح ان الناس مهما كانت اتجاهاتهم ممكن يتلاقوا في منطقه مشتركه ولو كانت منطقة صغيرة مع التشجيع تكبر وتزيد، ردك بيفتح باب الامل لناس كتير فاكرين انهم بعيد والحقيقه انهم قريبين بقلوبهم الجميله، ردك اسعدني وشرفني واعتقد شرّف كل متابعيني لان كلهم بيحبوك وبيتابعوك ولو في قلة مش متابعين بطلب منهم يتابعوك.

واختتم كلامه: انت شخص لازم نشكر ربنا عليه إنه في زمنا كلمنا بيه، عرفت تخاطب الاجيال بطريقه بسيطه حليمة توصل ليهم في هذا العصر المليء بالتغيرات والافكار الحديثة المشوهه والمفاهيم الخاطئة، ربنا يقدرك يا حبيبي وينفع بيك كل الناس.

بوست تامر حسني


نشر الفنان تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" يوجه فيها لجمهوره نصيحة تعطي جرعة أمل وتفاؤل لجمهوره.

تعليق تامر حسني على الفيديو

32e657f3a8.jpg


علق تامر حسني على الفيديو قائلًا:" المكنة دي بتهرس عربيات في ثواني لجوه وتبلعها ولا يمكن شئ يفلت من قوتها، تخيلوا بقا الصفيحة الضعيفة دي كل المكنة دي مش قادرة عليها، قد يكون المشهد ده له مبررات فنية تانية بس معبرة جدًا عن المعنى اللي مركبه صاحب رؤية الفيديو، عجبني حبيت أشارك بيه من يهمه المعني وكان محتاج يشوفه أكيد منكم كتير محتاج للمعنى ده علشان يطمنه ويقويه وإلا مكنش أتحرك قلبي علشان انشره لعدد كبير زيكم".

تعليق مصطفي حسني 

15835bdddd.jpg


علق مصطفى حسني على فيديو تامر حسني قائلًا:" الله يا صاحبي على المعنى الجميل ده، أن تشاهد ريك في كل شئ فلا تغيب عنه ابدًا، مشهد زي ده لما الواحد يربطه بصفات ربنا ومعاملته الجميلة لينا يخليك تمرن قلبك وعقلك أنه يربط كل المشاهد  اللي بتعدي عليك بحب ربنا لنا، فتكون دائمًا مع الله، فتشعر بالسند والقوة والتفاؤل تجاه مستقبلك أنك لست وحدك بل معك مدد الإله يؤيدك وينصرك ويحميك، تسلم أيدك يا تامر".

a0f15f7c04.jpg

حفلات تامر حسني 

492de8ec4c.jpg


ويستعد نجم الجيل، الفنان تامر حسني، لإحياء حفل تخرج دفعة طلاب الثانوية العامة 2022، وذلك يوم السبت الموافق 24 من شهر سبتمبر المقبل في فندق جولدن جيويل الإسكندرية.

ومن المقرر أن يتألق تامر حسنى عددًا من أغاني ألبوم «عشأنجي»، و«هدلعنى»، ومن المتوقع أن يحقق صدى واسع.

آخر أعمال الفنان تامر حسني

0f9b1311bd.jpg


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هي فيلم "بحبك"، يشهد أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا