فن / الفجر

مراد مكرم ينعى أمين العسال: "أخف روح شوفتها في حياتي"

وجه الفنان مراد مكرم رسالة مؤثرة عقب وفاة امين العسال نجل سهير طه حسين وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".

كتب مراد مكرم:"شايفين الضحكة دي.. مفارقتوش لحظة رغم إنه وارث جينات ضعف في الأوردة والأوعية الدموية،  ضغط وسكر ومشاكل في القلب، وكان كل شوية يدخل مستشفيات يعمل عمليات تسليك أوردة وبايباس وبلاوي زرقا.

أضاف:" من يوم ما عرفته، مافيش سنه مدخلش فيها المستشفى مرتين تلاتة بين الحياة  والموت.

تابع:"ده غير طبعا مشاكل في شغله ومشاكل شخصية، ومع ذلك كان دايما لاممنا حواليه بالضحكة دي.. أخف روح شوفتها في حياتي، وأمرض جسم شوفته في حياتي، اختلفوا معاه كتير لكن لازم يبكوا على فراقه.

ختم:" عرفتوا ليه التايم لاين مليان بحبايبه.. لأنه كان شعلة محبة وروح حلوة وأخوة وصداقة.. لأنه لن يجود الزمن بمثله، لأنه بكل بساطه، أمين العسال.

وفاة أمين العسال

 

رحل عن عالمنا الفنان أمين العسال نجل الفنانة سهير طه حسين بعد تدهور حالته الصحية ما استلزم دخوله المستشفى قبل وفاته.

 

وأعلن الفنان مراد مكرم عن تشييع جثمان أمين العسال، غدًا الخميس، بعد صلاة الظهر، من مسجد السيدة نفيسة إلى مثواه الأخير بالمقابر.

 

و حرص على نعيه عدد من زملاءه سواء ممن عمل معهم في البرامج أو الأعمال الفنية، ومن أبرز من نعوه الفنان محمد على رزق الذى كتب عبر صفحتة الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلا: "امين العسال في ذمة الله نسألكم الدعاء".

 

 

كما كتب المخرج تامر حمزة عبر صفحتة الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك "قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أمين العسال في ذمة الله، ربنا يرحمك ويغفرلك يا أمين، على قد طيبة قلبه وجدعنتك، سلام يا صاحبي إلى أن نلتقي"، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة غدًا بعد صلاة الظهر.

 

في حين نعاه المؤلف عبد الرحيم كمال عبر حسابة الشخصي "فيس بوك" أكد خلاله أنه لا يعرفه معرفة مقربة، ولكنه وجد حب الناس له بشكل كبير، مؤكدًا إنه شعر وكأنه فقد شخص قريب جدًا، منه رغم أن معرفتهما لم تتعدي حدود موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، من خلال البوستات خفيفة الظل له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا