الارشيف / فن / اليوم السابع

محمود العسيلى يحيى حفلاً غنائيًا اليوم الجمعة بمدينة العلمين الجديدة

  • 1/2
  • 2/2

يحيى الفنان محمود العسليى حفلا غنائيا اليوم الجمعة بمدينة العلمين الجديدة وهو الحفل الثالث له بالساحل الشمالى خلال الفترة الأخيرة ويقدم العسيلى في هذا الحفل باقة من أغانيه المميزة والتي حققت نجاحا كبيرا بعد إطلاقها منها " مجنونة، تبات ونبات ،  اوعى تخاف ، سهلة وبسيطة ،  وجع الهوى ، انا وانتى، وغيرها من الأغاني.


 محمود العسيلى 

وكان المطرب محمود العسيلى قد طرح على يوتيوب مؤخراً أحدث أعماله الغنائية، أغنية تحمل اسم "دوم دوم"، من كلمات الشاعر تامر حسين، ويتعاون فيها عسيلى مع الملحن عزيز الشافعي، ومن توزيع موسيقى أحمد طارق يحيى وتم طرحها أيضا على محطات الراديو المختلفة.

آخر أغاني العسيلي كانت بعنوان "مسيكب" من كلمات الشاعر فلبينو، ألحان محمود العسيلي، توزيع رامي سمير.. وتقول كلمات "دوم دوم":..

لفت .. دماغي لفت .. بقيت ماشي ياحبيبي بتلفت .. همومي خفت .. همومي خفت.. و ايدي جت في ايديك فـ اتدفت .. فيه انهيار وفيه سهر بالليل قلبي اتغفل تغفيله عقلي طار رامي نفسه في نار و بقي طار ده بقي طار.. باختصار يا ماشاء الله عليه طبال ..علي حبك قلبي اتسستم .. كده قلبي طلع من الأوم الأوم .. بقي زي الطبلة يدوم دوم .. رك رك رك دوم دوم .. دوم دوم رك دوم دوم".

وأحيا العسيلى آخر حفلاته في الأردن الشهر الماضى، وأشعل الأجواء فيها بأشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور ونشر صور الحفل من خلال حسابه بموقع إنستجرام وعلق عليها بـ"شكرًا جمهور الأردن العظيم على حسن الاستقبال والدفء والمحبة الكبيرة اللي أنا متعود عليها منكم.. أشوفكم قريب تاني إن شاء الله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا