فن / اليوم السابع

عمرو دياب ينهى حفله بالعلمين الجديدة بأغنية "ده أنت هتدلع"

أنهى النجم عمرو دياب حفله بمدينة العلمين الجديدة الذى أقيم مساء الجمعة بالعلمين أرينا، بأغنية "ده أنت هتدلع" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

وكان النجم عمرو دياب بدأ حفله بمدينة العلمين الجديدة اليوم الجمعة، بأغنية "أنا مهما كبرت صغير" مع فيلم تسجيلى صغير يعرض مشواره الفنى والجوائز التى حصل عليها خلال مشواره، وذلك وسط جمهور كبير استقبله بحفاوة.

وكان النجم عمرو دياب أحيا حفلاً ضخماً فى الساحل الشمالى مؤخراً وسط حضور جماهيرى كبير من جانب محبيه، وظهر الهضبة بإطلالة بيضاء وغنى باقة من أشهر أغنياته مثل "يا أنا يا لأ" التى اعتاد بدء حفلاته بها، و"انت الحظ" و"لو اتساب" و"ب وح وب وك" و"هتدلع" و"اللى يمشى يمشي" وباقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

يذكر أن عمرو دياب قد طرح أحدث أغنياته "باريس" مؤخراً وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم ، كما طرح عمرو دياب منتصف شهر يوليو اغنية "زمن المجاملة"، وذلك عبر تطبيق أنغامي، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع رامى سمير، ميكساچ وديچتال ماستر امير محروس، تسجيل أندرو داوود وشيرى شكري، وتصوير فوتوغرافى كريم نور.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا