فن / اليوم السابع

الكينج محمد منير لـ " اليوم السابع ": حب الجمهور هو أكسير الحياة

  • 1/2
  • 2/2

 أعرب الكينج محمد منير عن سعادته  بالنجاح الذى حققته أغينته الأخيرة " للى "، وقال لـ " اليوم السابع "، " مبسوط بردود الأفعال الإيجابية التي تصلنى كل لحظة من جمهورى على الأغنية وأنا أعتبرها هدية لهم في بداية الصيف وأعدهم بالعديد من الهدايا خلال الأيام المقبلة، وعن حفلته الأخيرة التي كانت بالإسكندية قال الكينج إن الحفلات التي أشارك فيها  وأرى فيها حب الجمهور وتفاعله معى هى اكسير الحياة بالنسبة لى.

بوستر الأغنية

 

 كانت أغنية "للى " قد تعرضت للحذف من قبل اليوتويب ولكن انتهى منذ أيام الجدل المثار حول سرقة أغنية "للى" للكينج محمد منير، كما عادت الأغنية على "يوتيوب" مرة أخرى بعد حذفها، لتصبح متاحة للجمهور، ونوه النجم أكرم حسنى، عن عودة الأغنية، ونشر اللينك الخاص بها عبر "ستورى" حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام".

وجاء هذا بعدما أعتذار المطرب الشاب محمود المنسي، للفنان أكرم حسنى بسبب سوء التفاهم الذى جرى مؤخرًا بينهما بسبب أغنية "للي"، واتهامه لأكرم حسنى، باقتباس لحن الأغنية التى غناها الفنان محمد منير، من أغنيته "ولد الهلالية" التى نشرها المنسى عام 2017.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا