فن / اليوم السابع

ملكة جمال العالم السابقة بريانكا شوبرا تظهر فى أحدث جلسة تصوير بوزن زائد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يبدو أن النجمة الهندية بريانكا شوبرا التي تعتبر من أهم النجمات حول العالم تنشغل حالياً بأعمالها ومشاريعها الاستثمارية بجانب كونها ممثلة، إذ نشر تقرير موقع الديلي ميل لها عدة صور مؤخراً بعدما صارت واجهة لأحد البراندات، حيث حرصت على التقاط سيشن تصوير تم نشره مؤخراً

بريانكا شوبرا 1
بريانكا شوبرا 

 

وأكد تقرير الديلي ميل أن بريانكا شوبرا بدت خلال الصور بوزن زائد عما اعتاده متابعيها، وهو الأمر التى لم تنكره بنفسها إذ أكدت أنها صارت "كيرفى".

 

بريانكا شوبرا 2
بريانكا شوبرا خلال صورة أخرى 

 

وتأتى جلسة التصوير بعدما شوهدت الممثلة العالمية بريانكا شوبرا وملكة جمال العالم السابقة أثناء مغادرتها اجتماع عمل في بيفرلي هيلز فى وقت سابق وفقاً لتقرير موقع الديلي ميل الذى أكد أن الممثلة البالغة من العمر 40 عاما ظهرت وهي تستمتع بوقتها عقب اجتماعها في إطلالة كاجوال.

 

بريانكا 2
بريانكا  وصورة أخرى

 

وكان ذلك الظهور الأول لها بعد حوارها الأخير التى كشفت فيه عن مشاريعها التي تحضر لها خلال الآونة المقبلة برفقة زوجها نيك جوناس أثناء تصريحاتها لمجلة "فانيتي فير"، مؤكدة أن هناك أكثر من عمل تستعد لهما سواء في السينما أو التليفزيون قائلة : "هناك خطط لا تتوقف بالنسبة لنا أنا ونيك جوناس، لأنني أحب العمل برفقته بصورة كبيرة"، وأضافت أن هناك أمرًا واحدًا لن تشاركه العمل فيه وهو الغناء مؤكدة أنها لن تغنى برفقته نهائيًا.

وكانت النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا قد كشفت عن صور نادرة لها برفقة جدتها بمناسبة عيد ميلادها، وتذكرت الي أي مدي تفتقدها، ونشرت شوبرا الصور من خلال حساب الانستجرام الخاص بها وعلقت عليها بـ " احتفالًا بعيد ميلاد ناني (جدتي). لقد ساعدت في تربيتي بينما كانت أمي وأبي يوازنان بين الدراسة والوظائف الطبية، لقد كانت جزءًا ثابتًا إلى حد كبير من نشأتي..أشعر بأنني محظوظة للغاية لأن لدي الكثير من الشخصيات القوية عن الأمهات في حياتي. أنا ممتنة جدًا لكم جميعًا. اشتاق لكي دائما ناني".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا