فن / اليوم السابع

إنعام محمد علي: نختار من بين 22 عملا فى مهرجان القاهرة للدراما وهي مسئولية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

قالت المخرجة إنعام محمد علي رئيس لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، خلال مؤتمر المهرجان، إن التلفزيون أحد أهم القوى الناعمة، متمنيا ان تكون الدراما المعروضة علي الشاشات تشبع حاجات المشاهد، وأنه سيتم الاختيار من بين 22 عمل وهي مسئولية كبيرة لأن أمامنا شهر ونصف فقط، لأن الاحتفالية ستكون 21 سبتمبر وربنا يكون في عونا اننا نحسن الاختيار.

 

وقال أشرف زكي نقيب الممثلين، إنه حاليا تقام مهرجانات من خلال اجتهادات من بعض الجهات، وبالتالي فكرنا في اقامة مهرجان يتناسب معنا، مؤكدا أن نجاح المهرجان سيكون من خلال لجنة تحكيمه وبالفعل اختارنا شخصية كبيرة مثل المخرجة انعام محمد علي وقمنا مع فريق عمل اللجنة التأسيسية من اعضاء مجلس الادارة وعدد من الفنانين، موضحاً أن الفنانة صابرين عضو لجنة التحكيم، اقترحت عليه اسم الفخراني وفعلا ووافق دون شروط أو قيود.

 

وبدأ المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما بحضور  النجم الكبير يحيي الفخراني رئيس المهرجان والمخرجة انعام محمد علي رئيس لجنة التحكيم والدكتور اشرف زكي نقيب الممثلين وعمرو الفقي رئيس مجلس إدارة pod، كما حضر ايهاب فهمي واحمد سلامة والمخرج عمر عبد العزيز وتقدم المؤتمر الإعلامية ريهام السهلي والتي اعلنت انطلاق المؤتمر في سبتمبر المقبل.

 

وكشف المؤتمر عن تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، عن لجنة التحكيم والتي تترأسها المخرجة انعام محمد علي وتضم الموسيقار راجع داود والسيناريست حاتم حافظ والنجم احمد السقا ومحمد ممدوح ومدير التصوير محسن احمد والناقدة خيرية البشلاوي والمخرج تامر محسن وصابرين.

 

مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما (22)

 

مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما (35)

 

مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما (36)

 

مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما (19)

 

مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما (38)

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا