الارشيف / فن / اليوم السابع

نرمين الفقى: بلبس مايوه يشبه ملابس الغطس واللى عايز يصورنى يصور

قالت النجمة نيرمين الفقى إنها تحرص دائما على ارتداء مايوهات تشبه ملابس الغطس، معلقة:"أنا بحبها وبرتاح فيها مش عشان السوشيال ميديا، ومستمتعة بيها واللى ينتقدنى براحته وسأظل ارتديها رغم أنف المعترضين، واللى عايز يصورنى بالمايوه على البلاج يصور حتى لو 100 صورة.

وعن مواصفات الرجل الذى تتمنى الارتباط به، قالت الفقى في برنامج ملوك الترند الذى يعرض على  تليفزيون اليوم السابع ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله: "أتمنى أن يكون رجل بمعنى الكلمة، وأن يكون سندا لها، ويكون مخلص في حبه ولا تشترط أن يكون ملياردير".

كانت الفنانة نرمين الفقى قد قالت مؤخرا، إن مشاركتها في مسلسل الكبير أوي سببت سعادة كبيرة لها، مؤكدة أنها فور تلقيها عرض المشاركة في العمل ضحكت تلقائياً.

وأضافت خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "on": "اعتبرت ظهوري فيه نوع من الأعمال الكوميدية، ولأول مرة في حياتي أقبل أكون ضيفة شرف، لكن لا يمكن أرفض طلب لشركة "سينريجي" التي دعمتني العام الماضي".

وتابعت: "عملت مشهدين أصبحوا تريند وحسيت أني عاملة مسلسل كامل لأن العمل كان مكتوب كويس جداً، خاصة أن كتابة وإخراج وتمثيل عمل كوميدي أمر بالغ الصعوبة في حد ذاته، ومشاهدي في المسلسل لم تتجاوز المشهدين إلا أن الأمر استغرق ما يقرب من 27 ساعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا