الارشيف / فن / اليوم السابع

فيلم The Northman يحقق 63 مليون دولار حول العالم

وصلت إيرادات فيلم The Northman إلى 63 مليونًا و542 ألف دولار بدور العرض العالمية، منذ طرح العمل يوم 22 أبريل الماضى حول العالم، العمل من إنتاج شركة Focus Features.

وانقسمت إيرادات فيلم The Northman بين 33 مليونًا و41 آلاف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و30 مليونًا و501 آلاف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

يستكشف فيلم الإثارة الانتقامى الأعماق The Northman التى سيصل إليها أمير الفايكنج سعيًا لتحقيق العدالة لقتل والده، الفيلم من بطولة ألكسندر سكارسجارد، وآنيا تايلور جوى، ونيكول كيدمان، وإيثان هوك، وويليم دافو، وبيورك.

كما صرحت ليزا بونيل، مديرة التوزيع فى شركة Focus Features المنتجة للفيلم Last Night in Soho ، حيث قالت: "أنا سعيد حقًا لأننا عرضنا هذا الفيلم في دور السينما، وابتعدنا عن فكرة طرحه بإحدى منصات البث، لقد حققنا ما أردناه بالفيلم وللمخرج إدغار رايت، المدافع القوي لـ طرح الأفلام بـ دور السينما، الذى يتواجد حاليا في المملكة المتحدة للترويج لـ فيلمه الجديد Last Night in Soho".

ويأتى تصريح بونيل بعد طرح فيلم Last Night In Soho بعدد كبير من دور العرض حول العالم، فى 29 أكتوبر من العام الماضى ، بعد عدة تأجيلات لطرح العمل بسبب تداعيات فيروس كورونا، بالإضافة إلى التفكير في طرح العمل بـ أحدى منصات البث خوفا من عدم تحقيق الإيرادات.

ودار فيلم Last Night in Soho مع انتقال عارضة أزياء شابة إلى لندن، تدعى Eloise، مهووسة بكل شيء في الستينيات بالإضافة إلى أن لديها حاسة سادسة غريبة، بطريقة ما هي قادرة على تكوين علاقة غريبة عبر الزمن مع ساندي (أنيا تايلور جوي)، وهي شابة مبهرة تحلم بأن تصبح نجمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا