الارشيف / فن / اليوم السابع

الأمريكى فورست ويتكر ولاشانا لينش على السجادة الحمراء لمهرجان كان

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي فى دورته الـ 75، حضور النجم الأمريكي فورست ويتكر، إضافة إلى لاشانا لينش بطلة فيلم جيمس بوند الأخير، وجوليان مور والنجمات إيفا لانجوريا وروسى دى بالما وكاثرين لانغفورد واريان لابي وآي هايدارا ولوليتا شاماه، فيما حضرت كل من إميليا شول وتاليا ستورم وإيريس ميتينير وأورفاشي راوتيلا.

 

تنطلق، فعاليات مهرجان كان السينمائى، بعرض فيلم الافتتاح وهو عرض كوميدى بعنوان Final Cut، يتناول كوميديا الزومى، حيث يدور الفيلم حول طاقم تصوير سينمائى يصورون فيلم عن الزومبى بميزانية منخفضة، لكن تهاجمهم كائنات زومبى حقيقية، وهو الفيلم الذى يعرض خارج المنافسة بالمهرجان، ومن بطولة بيرينيس بيجو ورومان دوريس وماتيلدا لوتز وإخراج ميشيل هازنافيسيوس، وهو إعادة من نسخة الفيلم اليابانى "One cut of the dead".

 

وكشف مهرجان كان السينمائى، عن عرض فيلم "إلفيس" فى عرضه العالمى الأول، ومن المقرر أن يحضر العرض المخرج وكاتب السيناريو والمنتج الأسترالى باز لورمان إلى جانب أوستن بتلر وتوم هانكس وأوليفيا ديجونج أبطال الفيلم.

 

ويستكشف الفيلم حياة وموسيقى إلفيس بريسلى ويجسده أوستن بتلر، ويُرى من منظور علاقته المعقدة مع مديره الغامض، الكولونيل توم باركر ويجسده توم هانكس.

 

الفيلم يتناول قصة بريسلي وباركر على مدى 20 عامًا، من صعود بريسلي إلى الشهرة إلى نجوميته غير المسبوقة.

 

صنع المخرج باز لورمان التاريخ في مهرجان كان كونه المخرج الوحيد الذي عرض فيلمين روائيين في ليلة الافتتاح وهما مولان روج و The Great Gatsby.

 

ويلعب أوستن بتلر شخصية المغنى والفنان الشهير إلفيس بريسلى، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذى اكتشف أشهر مغنى عالمى، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

 

يلعب هاريسون جونيور، دور موسيقى البلوز الأسطوري بي بي كينغ الملقب ملك البلوز، كان قد ظهر هاريسون في The Photography و The High Note وTrial of the Chicago 7.

 

فورست ويتكر (1)
فورست ويتكر 

 

فورست ويتكر (2)
فورست ويتكر 

 

فورست ويتكر (3)
فورست ويتكر 

 

فورست ويتكر (4)
فورست ويتكر 

 

فورست ويتكر (5)
فورست ويتكر 

 

لاشانا لينش (1)
لاشانا لينش 

 

لاشانا لينش (2)
لاشانا لينش 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا