فن / اليوم السابع

الكبير أوى 6 الحلقة الأخيرة.. ظهور مكى بشخصيته الحقيقية والقبض على محمد سلام

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوى 6 بتقديم حزلقوم "أحمد مكى" حفل افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائى، وبعد ذلك قدم نفادى "حاتم صلاح" لتقديم إحدى الفقرات الترفيهية.

 

ثم يصعد نفادى إلى المسرح ويبدأ فقرته لكن لم يضحك أى من الحاضرين على إفيهاته ليقوم حزلقوم من مقعده ويصعد لنفادي على المسرح ويصفعه على وجهه، ثم قال له: «keep me orange hair out of your mouth»، فى لقطة مشابهة للقطة صفع ويل سميث لكريس روك فى حفل الأوسكار.

 

ويتحدث الكبير مع النجمة شيرين رضا وتسأله عن اسم فيلم الافتتاح للمهرجان ولم يستطيع الكبير الرد على سؤالها لانه لا يوجد فيلم الافتتاح ويذهب إلى دكتور ربيع " بيومى فؤاد" ويعطيه فلاشه عليها أفلام قديمة ليختار فيلم من أجل عرضه.

 

وبعد ذلك يبلغ فزاع "هشام إسماعيل" الكبير أنه أطلق الرصاص على كرم عجوة "أوس أوس" دوبلير ليوناردو دى كابريو و أنه فى ورطه وعليه التصرف ويحاول جونى انقاذ الموقف و يظهر على المسرح كأنه ليوناردو ثم يجرى وراءه كرم عجوه و تشتد المنافسة بينهما ليخرج الكبير المسدس ويطلق الرصاص فى الهواء ليجرى الجميع من المهرجان وتأتى الشرطة للقبض على الأشخاص ممن انتحلوا شخصيات الفنانين مثل أم كلثوم وعبدالحليم، كما ألقت الشرطة القبض على الفنان محمد سلام بسبب ضرب ليوناردو، معتقدين أنه هجرس، ويقبضون على جونى لانتحاله شخصية ليوناردو ثم يطلقون صراحة و يقبضون على الفنان محمد سلام بدلا من هجرس ثم يظهر النجم أحمد مكى ويستنجد به محمد سلام لإنقاذه ويقول مكى له:" إيه اللي مقعدك في البوكس مع عبدالحليم وأم كلثوم" ليخبره سلام بأنه مقبوض عليه اشتباه مع شخص آخر.

 

مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

 

الكبير أوى 6 الحلقة الأخيرة.. ظهور مكى بشخصيته الحقيقية و القبض على محمد سلام (1)
الكبير أوى 6 الحلقة الأخيرة.. ظهور مكى بشخصيته الحقيقية و القبض على محمد سلام

 


الكبير أوى 6 الحلقة الأخيرة.. ظهور مكى بشخصيته الحقيقية و القبض على محمد سلام (2)
الكبير أوى 6 الحلقة الأخيرة.. ظهور مكى بشخصيته الحقيقية و القبض على محمد سلام

 


الكبير أوى 6 الحلقة الأخيرة.. ظهور مكى بشخصيته الحقيقية و القبض على محمد سلام (3)
الكبير أوى 6 الحلقة الأخيرة.. ظهور مكى بشخصيته الحقيقية و القبض على محمد سلام

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا