فن / اليوم السابع

محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا فى السعودية الثلاثاء المقبل

يحيى النجم محمد رمضان حفلا غنائيا يوم الثلاثاء المقبل فى جدة بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يقدم من خلالها عدد من أغانيه التى يحبها جمهوره منها "نمبر وان" و"أنا الملك" وغيرها .

 

وطرح  محمد رمضان مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان "إيفرى داى"، وششاركه فيها الغناء المطرب النيجيري دامى، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، ويعد هذا الكليب هو الثانى لـ رمضان خلال فترة قليلة، حيث إنه طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنيته الجديدة "باي باى ثانوية"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات إسلام شندي، وألحانه وتوزيعه، وإخراج ياسر سامي.

 

ويشارك محمد رمضان مؤخر فى الماراثون الرمضانى بمسلسل "المشوار" بطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

 

تدور الأحداث حول ماهر وورد وهما يعملان كعاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، يسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة خالة ماهر، وتكشف الأحداث عن هروبهم من شخص ما وتورطهم في سرقة قطع آثار إضافة إلى امتلاكهما ملايين الدولارات، ويظلان هاربين يبحثان عن مخبأ لهما وفى نفس الوقت يطاردهما صاحب قطع الآثار .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا