فن / اليوم السابع

وائل جسار ومروان خورى يجتمعان بحفل واحد فى عيد الفطر بالكويت

يستعد المطربان اللبنانيان وائل جسار ومروان خورى، لإحياء حفلا غنائيا بمناسبة عيد الفطر المبارك، في الكويت يوم الأربعاء 4 مايو ثالث أيام عيد الفطر، ويقدمان باقة من أشهر أغنياتهم الرومانسية واللبنانية.

وطرح المطرب اللبنانى وائل جسار مؤخرا، أغنية "عيان" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهى من كلمات محمد القاياتى وألحان محمد يحيى وتوزيع هادى شرارة .

وكان النجم اللبناني وائل جسار أطلق أغنية أخرى بعنوان "ولا فى الأحلام"، والتىى صورها على طريقة الفيديو كليب، من اخراج فادى حداد.

تدور قصة فيديو كليب "ولا فى الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.

وأحيا المطرب اللبناني مروان خورى، سهرة رمضانية في الأردن، خلال شهر رمضان، وقدم خلال الحفل باقة مميزة ومتنوعة من أشهر أغنياته، أبرزها، كل القصايد، يارب، كمل حياتك، مهلا على قلبى.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا