الارشيف / فن / اليوم السابع

الممثل الصيني شاندو تان يحتفل بعيد ميلاده الـ 56..ومتابعون يتعجبون من شبابه

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

احتفل الممثل الصيني شاندو تان بعيد ميلاده الـ 56، من خلال نشر مجموعةً من الصور له في إنستجرام الخاص به، ظهر فيها وهو يجلس أمام "تورتة" عيد الميلاد، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الخاصة بالفنان في عيد ميلاده، مستغربين من ملامحه التي تبدو أصغر بكثير من أن يكون في الخمسينيات من العمر، وأن رقم 56 ما هو إلا وزنه أو ربما يعبر عن عدد حلقات مسلسل له.

 

المتابعون يتعجبون من سن الممثل الصيني
المتابعون يتعجبون من سن الممثل الصيني

 

الممثل الصيني تان يحتفل بعيد ميلاده ال56
الممثل الصيني تان يحتفل بعيد ميلاده ال56

 

الممثل الصيني شاندو تان
الممثل الصيني شاندو تان

 

ممثل صيني في عمر ال56 يدهش متابعيه
ممثل صيني في عمر ال56 يدهش متابعيه

 

ممثل صيني يحتفل بعيد ميلاده ال56 ويظهر شباب
ممثل صيني يحتفل بعيد ميلاده ال56 ويظهر شباب

 

وجاء في التعليقات: "هذا وزنه 56 ليس عمره"، "قررت ما  اكل الا رز وبيض زيهم"، "يمكن قصدهم عدد حلقات مسلسله وليس سنه "، وتمكن شاندو تان، من لفت الانتباه إليه، حيث اعتبره الكثيرون أنه تمكن من إيقاف ساعة الزمن ليبدو شابا وسيما مهما تقدم به العمر.

قال شاندو تان في وقت سابق، إن طريقته لإيقاف التقدم في السن بسيطة، لكنه غير متأكد أنها ستصلح لأشخاص غيره، وأضاف أنه ينتظم في ممارسة التمرينات الرياضية، ويتجنب الاستحمام في وقت متأخر من الليل أو في وقت مبكر في الصباح، وقال الممثل الوسيم إنه يحرص على تناول وجبات الدجاج الحارة، ولكن من المؤكد أن العوامل الوراثية والجينات لها دور كبير في مظهره الرائع والشبابي.

وكان قد انضم الممثل الكندى – الصينى سيمو ليو، بطل فيلم مارفل الجديد Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings، إلى أبطال فيلم Barbie الجديد، ولم تكشف شركة Warner Bros عن الدور الذى سيلعبه بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

الفيلم الجديد Barbie، من إخراج جريتا جيرويج، كما انتهت المفاوضات مع الممثل ريان جوسلينج الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين، ليقوم ببطولة فيلم  Barbie، أمام الممثلة العالمية مارجوت روبي، العمل الذى سيكون من إنتاج شركتى Warner Bros وMattel film، وسيكون من إخراج جريتا جيرويج، التي شاركت أيضًا في كتابة السيناريو مع نوح بومباج.

وتلعب روبى  بـ دور مزدوج في الفيلم الجديد، حيث ستقوم بدور البطولة، جنبا إلى مشاركتها في الإنتاج من خلال شركتها  LuckyChap Entertainment، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا