الارشيف / فن / اليوم السابع

أشرف عبد الباقى لمنتقدى مسرح مصر فى "أحلى كلام": تعالوا قدموا البديل

قال الفنان أشرف عبد الباقى، خلال استضافته مع الفنان أحمد فهمى في برنامج أحلى كلام الذى يذاع على قناة الحياة في أولى حلقاته، إنه أخذ نجوم مسرح مصر من أكثر من مكان، منها ورشة المخرج خالد جلال ومسرح الجامعة ومسلسلات اشتغل فيها منها "راجل وست ستات" .

وعن توقف موسم مسرح مصر حاليا قال إنه صعب حاليا تجميع نجوم مسرح مصر في مسرحية، حيث إن كل واحد منهم مشغول بأعمال فنية أخرى، بالإضافة إلى أن معظمهم من الممكن أن يحمل مسلسل بمفرده وهذا حدث بالفعل.

وعن انتقاد البعض لمسرح مصر قال: "أحترم النقد ووجهات النظر، ولكن أي حد ينتقد أتمنى أن يجد البديل".

وأشار إلى أنه قدم حوالى 130 مسرحية مع نجوم مسرح مصر، وحققت نجاحا كبيرا.

وقال الفنان أشرف عبد الباقى، خلال لقائه مع الفنان أحمد فهمى في برنامج أحلى كلام الذى يذاع على قناة الحياة في أولى حلقاته، إن أول أجر حصل عليه 100 جنيه شهريا في مسرحية "خشب الورد" عام 86 بطولة الفنان الراحل محمود عبد العزيز وعبد المنعم مدبولى.

 

وأضاف أن علاقته بالفنان محمد هنيدى والراحل علاء ولى الدين بدأت في توقيت واحد أثناء مشاركتهم في 3 مسرحيات مختلفة، وكل منهما جسد شخصية عسكرى، وتطورت علاقتهم ببعض بعد ذلك حتى وفاة علاء ولى الدين .

 

وتابع: معظم مسرحيات مسرح مصر اعتمدت على الارتجال، مشيرا إلى أن كل فنان من مسرح مصر له منطقة معينة يلعب فيها، والحمد لله كلهم كانوا ملتزمين فى شغلهم وانبسطت بالعمل معهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا