الارشيف / فن / اليوم السابع

راغب علامة يشعل الأجواء فى حفله بأحد مولات مدينة نصر.. صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أحيا النجم راغب علامة حفلاً غنائياً، داخل أحد مولات مدينة نصر، بحضور عدد كبير من الجمهور، وعدد من الشخصيات العامة والفنانين منهم طارق صبرى، خالد عليش، جورجينا طواف، وأشغل راغب علامة الأجواء بتقديم أغانيه الشهيرة منها "نسينى الدنيا" و"اللى باعنا" و"الحب الكبير" وغيرها من الأغانى.

ووجه راغب علامة رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي عقب احتفالية "قادرون باختلاف" لذوى الهمم والتى تم تنظيمها اليوم بحضور الرئيس، ونشر علامة عبر حسابه بموقع "تويتر"، فيديو من الاحتفالية، مصحوبا بتعليق: "فى عهدك، كل العز يا ريّس العصر، وكل حد ما شاف النيل فى أحضان الشجر ولا سمع مواويل فى ليالى القمر، ما شفش الرجال السمر الشداد فوق كل المحن، ولا شاف العناد فى عيون الولاد وتحدى الزمن.. أصله معداش على مصر.. عبد الفتاح السيسى بانى جمهورية مصر الحديثة".

وأحيا راغب علامة، حفلا غنائيا، فى دبى الشهر الماضى، وبعد الحفل وجه الشكر لدولة الإمارات، وغرد راغب، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "سعادتى أكبر بكثير من سعادة، لأننى تشرفت بالغناء فى واحدة من أهم الفعاليات فى العالم إكسبو دبى وشاركت الجمهور الحبيب فرحتنا هذه في كل بقاع الأرض ومن على أرض التطور، أرض التسامح والمحبة والسلام، الامارات أكبر حدث في تاريخنا هذا وفقكم الله وبارك خطاويكم".

وفى سياق آخر يتعاون النجم راغب علامة في أغنية رومانسية تحمل اسم "سيبنى ليه" من كلمات أحمد قطوط وألحان أحمد زعيم وتوزيع جون مارى رياتشى، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددا من المفاجآت.

وكان طرح راغب علامة، مؤخرا أحدث أغنياته التى تحمل اسم "فورا غرام"، على "يوتيوب"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، والكليب من اخراج فارس سخن.

الفنان راغب علامة
الفنان راغب علامة

راغب علامة من الحفل

راغب علامة من الحفل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا