الارشيف / فن / اليوم السابع

محمود العسيلى يحيى حفلا غنائيا في مصر الجديدة 17 ديسمبر

يستعد المطرب محمود العسيلى لإحياء حفل غنائى يوم 17 الشهر الحالي في أحد فنادق مصر الجديدة، ويقدم من خلاله مجموعة كبيرة من أعماله الغنائية المعروفة والذي تميز بها مع الجمهور، منها "علي خدك" و "يا ناس" و"بعدتي ومبعدتيش" و"مش مضمون" و"في حتة تانية " و"يا ويلي أنا" و"يا حلم بعيد" و"طلع الحلو وبس" و"وجع الهوى" وهيوقفوك" و"ترارام" وغيرها من الأغانى .

وكان المطرب محمود العسيلى قد طرح الشهرالماضى أحدث أغنياته التى تحمل اسم "قلقان"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود العسيلى، وتوزيع وميكس وماستر على فتح الله.

وسبقها أغنية "على خدك" من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلى، توزيع على فتح الله، والكليب من إخراج رونا العريان، وأغنية "بقت معايا" من كلمات سارة فرج، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج، ومن الأغانى التى قام بطرحها أيضا خلال الفترة الأخيرة "حب غلط"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلى، وتوزيع على فتح الله وميكس وماستر على فتح الله.

وكان قد أشاد المطرب محمود العسيلى مؤخرا، بقرار نقابة المهن الموسيقية منع تشغيل أى فنان أو فنانة على فلاشة في الحفلات وضرورة أن يكون مصاحبا للفنان فرقة موسيقية لا تقل عن ثمانية عازفين، مؤكدا أن هذا القرار سيساهم في تعزيز المنافسة والذوق العام، فضلا عن مساعدته في توفير عمل لكثير من الموسيقيين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا