الارشيف / فن / اليوم السابع

ابنة رجاء الجداوى بعد حضورها "قادرون باختلاف": يوم عظيم مملوء بالحب والنقاء

  • 1/2
  • 2/2

أعربت أميرة مختار، ابنة النجمة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوى، وحارس مرمى الإسماعيلى الأسبق حسن مختار، عن فخرها وسعادتها بحضور احتفالية "قادرون باختلاف" لذوى الهمم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، هى وابنتها روضة، مؤكدة أنها عادت إلى منزلها وبداخلها سعادة لا يمكن وصفها بهذا اليوم العظيم المملوء بأحاسيس كثيرة من الحب والفخر والود والنقاء والبراءة والعطاء.

ونشرت أميرة، صورة من الاحتفالية، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "تشرفت بحضور هذا اليوم العظيم المملوء بأحاسيس كثيرة من الحب والفخر والود والنقاء والبراءة والعطاء، يوم قادرون باختلاف، الاحتفالية الثالثة تحت رعاية وتشريف رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وبرعاية أ.د أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ودكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، والمهندسة أمل مبدى رئيسة الاتحاد المصرى للإعاقة الذهنية أو الأم الثانية لكل هؤلاء الأطفال القادرون باختلاف".

وتابعت أميرة: "عدت إلى المنزل وأنا بداخلى سعادة لا يمكن وصفها، ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، شكرا لدعوتى أنا وروضة، لنكون مع هذا الكم العظيم من الملائكة وأتعرف على هؤلاء الأمهات العظيمات".


 

وكانت أمل مبدى، رئيس الاتحاد المصرى للإعاقة الذهنية، قالت إنها ظلت تعمل على احتفالية "قادرون باختلاف"، على مدى العام، من أجل الحصول على أكبر مكتسبات لذوى الهمم، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، دائمًا ما يمنحهم حقوق أكثر مما يحلمون، وتابعت: "أنا بقعد السنة كلها أشتغل على الاحتفالية وفى النهاية الرئيس يعطينا أكثر مما نحلم".

وأضافت "أمل مبدى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كلمة أخيرة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة "ON"، أنها المرة الأولى فى العالم التى يحدث فيها أن يتفاعل رئيس دولة مع "قادرون باختلاف"، كما تعامل الرئيس السيسى، معهم واستمع لأسئلتهم ويتفاعل معها ويجيب عليها بكل تحضر ورقى ويتخذ على أثرها قرارات، وتابعت: "رده عليهم كان فى منتهى الرقى والتحضر وفتح صدره وأذنه لهم وأى طلب لهم كان يستجيب لها على الفور. أول مرة فى العالم أن يتفاعل رئيس دولة مع قادرون باختلاف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا