الارشيف / فن / اليوم السابع

عمر كمال يثير الجدل بصورة مع إحدى المغنيات بالفستان الأبيض: "مفيش مبروك؟"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو ان مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، اعتاد الظهور على التريند وتصدر محركات البحث، فبعد ساعات من انتهاء التحقيقات معه من قبل نقابة المهن الموسيقية، على خلفية ما نُسب إليه من تهم لإساءته لمصر خلال حفلته الأخيرة فى السعودية، قرر كمال نشر صورة تجمعه مع أحدى المغنيات عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، حيث يطل الثنائي بملابس باللون الأبيض، وتمسك المطربة بوكيه ورود باللون الأحمر.

ليثير كمال الكثير من التساؤلات بعد كتابة تعليق قائلاً "مفيش مبروك ولا ايه"، وسرعان ما استقبل البوست لكثير من التعليقات المهنئة له على تلك المناسبة التي اعتقد البعض من متابعيها بأنها خطوبة وهي صورة من حفل للزفاف، بينما اعتقد البعض الأخر بأنها صورة من عمل غنائي يربطه مع المطرب التي تدعى شيماء.

 

اخر اخبار عمر كمال
 

وقالت نقابة الموسيقيين، في بيانها: "حذرت النقابة المطرب عمر كمال من بث أي فيديو على صفحته أو صفحات أخرى هو طرف فيها ولو على سبيل المزاح والالتزام بالسلوك المناسب حيث ما تم بثه بالفيديو الأخير الذى ظهر به مع مؤدى آخر أثار استياء النقابة والرأي العام لأنه يسيء بشكل كبير للفنان، وأكد المطرب عمر كمال الالتزام بكل تعليمات وتوجيهات النقابة داخل وخارج مصر وعدم تكرار نشر مثل هذه الفيديوهات مرة أخرى ولذا تقرر توجيه إنذار بعدم تكرار أي مخالفات والالتزام بخصوص القانون واللائحة الداخلية الخاصة بالنقابة".

وكانت حالة من الجدل، قد طالت مطرب المهرجانات عمر كمال، بعد إضافة جملة "تمور وحليب" فى مهرجان "بنت الجيران" أثناء إحيائه حفلا بالرياض، وارتبط الجدل بتصريحات عمر كمال عن سبب إضافة هذه الجملة، حيث قال "لأنها لايقة على الأرض الطاهرة دى" الأمر الذى دفع البعض لانتقاده من منطلق هل مصر ليست بلد طاهرة حتى يتغنى مطربو المهرجانات بكلمات لا تليق؟! في حين رأى البعض أن تصريح كمال لا ينتقص من قدر مصر.

الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، رد على عمر كمال بإحالته للتحقيق وعلق على هذه الواقعة، قائلا: "واجبنا أن نتحرك ضد أى إساءة لمصر، وكلنا استفزنا كلام عمر كمال، وكل الأراضى العربية طاهرة ومقدسة وهيكون فى عقاب كبير".

بوست عمر كمال
بوست عمر كمال

 

عمر كمال يثيرالجدل
عمر كمال يثيرالجدل

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا