الارشيف / فن / اليوم السابع

شاهد.. كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها سانت ويست بصور من مراحل حياته

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

احتفلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان، بعيد ميلاد ابنها سانت ويست، حيث يتم اليوم عامه الخامس، ونشرت مجموعة صور من مراحل مختلفة لحياته عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لتوجه له رسالة أمومة مليئة بالحب.

 وكتبت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، قائلة "طفلي اليوم يكمل 6 سنوات، لا يوجد أحد مثلك يمتلك تلك الابتسامة وتلك المهارات، لم أقابل أحد أفضل منك يتعامل مع الألعاب الألكترونية بجدية مثلك، شكراً لكونك صديقي المفضل، لقد استيقظت اليوم ووعدتني بأنك ستحتضنني حتى سن العاشرة! لول أنا أحبك إلى الأبد".

شاركت نجمة تليفزيون الواقع الامريكي، ابنتها نورث ويست منذ ايام، فى مقطع فيديو راقص جديد، عبر حساب تيك توك، وهما يرقصان على ألحان أغنية للنجمة البريطانية أديل، ليحظى الفيديو بإعجاب الكثيرين بعد تداوله عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وعلى جانب آخر، تحدث كانى ويست، صاحب الـ 44 عامًا ، عن زواجه، وقال الحائز على جائزة جرامي ، وفقًا لـ Page Six.: " الله يمكنه حل كل هذه العلاقات لقد ارتكبنا أخطاء لقد ارتكبت أخطاء".

وتابع: " لقد فعلت علانية أشياء لم تكن مقبولة كزوج ، ولكن في الوقت الحالي ، لأي سبب لم أكن أعرف أنني سأكون أمام هذا الميكروفون - لكنني هنا للتغيير"، والغريب في الأمر أن كاني تحدث عن علاقته مع كيم، أثناء تصدر علاقتها الرومانسية الجديدة  مع بيت ديفيدسون عناوين الصحف.

صورة من الذكريات لابن كيم كاردشيان
صورة من الذكريات لابن كيم كاردشيان

 

كيم كاردشيان مع ابنها
كيم كاردشيان مع ابنها

 

صورة لابن كيم كاردشيان
صورة لابن كيم كاردشيان

 

ابن كيم كاردشيان
ابن كيم كاردشيان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا