الارشيف / فن / اليوم السابع

دياب بطلا فى مسلسل "المشرحة" مع الفنانة درة وتصوير العمل بلبنان

  • 1/2
  • 2/2

يشارك النجم دياب في بطولة مسلسل "المشرحة"، الذى تشارك في بطولته النجمة درة، من تأليف وإخراج تامر نادى، حيث تدور أحداث المسلسل في 10 حلقات، وهو ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، وبدأ المخرج أمس الجمعة تصوير أولى المشاهد في العاصمة اللبنانية بيروت، إذ جمعت كل من دياب ودرة ومها نصار .

وفى سياق آخر، صور دياب عدة مشاهد الأيام الماضية من فيلم "السرب" مع النجوم أحمد السقا ونيللى كريم وعدد كبير من الفنانين في مدينة مرسى مطروح، من إخراج أحمد نادر جلال، حيث عاد للقاهرة ثم سافر إلى بيروت لتصوير المشرحة، ومن امقرر أن يعود للقاهرة خلال الفترة المقبلة لاستككمال باقى مشاهده في الفيلم .

يشار إلى أن دياب، انتهى مؤخراً من تصوير حلقة في برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، بمصاحبة الفنان خالد عجاج، ومن المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، على قناة on.

 

 

أما الفنانة التونسية درة، قدمت أخر أعمالها حدوتة "غالية"  دارت أحداثها في 5 حلقات، وهى الحكاية الأولى من الموسم الثانى من مسلسل "زى القمر، تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا