الارشيف / فن / اليوم السابع

فيلم Red Notice يحقق رقما قياسيا ضخما والشركة المنتجة تعلن عن جزء ثان

كشفت عدة تقارير أجنبية، عن تحقيق فيلم الأكشن والإثارة Red Notice للنجم العالمي دوين جونسون والنجمة العالمية جال جادوت، عن تحقيق الفيلم الجديد رقمًا قياسيًا جديدًا مع المنصة الأمريكية نتفليكس، ووصوله لأكبر افتتاحية لفيلم في التاريخ عبر المنصة.

يأتي هذا بعد الإعلان عن جزء ثان للفيلم بعد النجاح الكبير الذى حققه بجزئة الأول، ووجه ذا روك، رسالة لجمهوره على فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام منذ أيام، ليحتفي بالنجاح الذى حققه الفيلم، وكتب قائلاً: "فيلم RED Notice الخاص بنا في طريقه ليصبح الفيلم الأكثر مشاهدة في تاريخ نتفليكس، لقد شاهد الفيلم 150 مليون شخص خلال الأيام الماضية، وبلغت نسبة المشاهدات 92% من عدد المشتركين في المنصة، شكرًا لكم جميعًا في جميع أنحاء العالم".

وحصل فيلم الأكشن والكوميديا الجديد Red Notice الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 5 نوفمبر الجارى، على تقييم ضعيف من قبل 137 ناقدا عالميا وصل إلى 35%، و91% من قبل أكثر من 100 مشاهد من خلال Rotten Tomatoes.

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات الغير متوقعة، وبالتالي ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة في أماكن مختلفة حول العالم، بدءاً من صالة رقص، إلى سجن منعزل، ثم غابة، والأسوأ بالنسبة لهم جميعاً، هي صحبة بعضهم البعض.

يشارك في بطولة فيلم الأكشن والدراما الجديد Red Notice،  كل من ريتو آريا و كريس ديامانتوبولوس، وغيرهم، فيلم  Red Notice من تأليف وإخراج روسون مارشال ثيربر (مبدع أفلام Central Intelligence وSkyscraper).

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا