الارشيف / فن / اليوم السابع

على الحجار يحيى حفلاً غنائيًا اليوم فى بنى سويف ضمن حفلاته بالصعيد

يحيى اليوم النجم علي الحجار حفلاً غنائيًا في بنى سويف ضمن مجموعة حفلاته بالصعيد، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة الذى يحبها جمهوره ومنها "بوابة الحلوانى" و"عارفة" والزين والزينة" وغيرها ويحمل عددًا من المفاجآت .

واختتم مؤخرًا النجم الكبير على الحجار حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الثلاثين، حيث أحيا حفلاً غنائيًا في مكتبة الإسكندرية، وققدم من خلاله باقة من أعماله الخاصة منها تجيش نعيش، زي الهوا، إزاي تكون أنت، غوايش، المال والبنون، متمنعوش الصادقين، بوابة الحلوانى وغيرها تحت قيادة المايسترو حازم القصبجي.

كما أحيا الحجار حفلاً غنائياً على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين، ورفع شعار كامل العدد، بدأها بأغنية المال والبنون وبعدها قدم حوالي 15 أغنية على مدار حوالى ساعتين، منها بنت وولد وعلى قد ماحبينا ولما الشتا ومسألة مبدأ وماتمنعوش الصادقين والليل وآخره وذئاب الجبل والليلة ليكي وقولنا واعذريني وتجيش نعيش وعارفة وكان إحساسي ومش عابر سبيل، واختتم حفله بأغنية بوابة الحلوانى.

يذكر أن الفنان على الحجار قد طرح أغنية " اشتقنالك " فى شهر رمضان الماضى من كلمات النجم صلاح عبد الله ولحن أحمد الحجار ، وتقول كلمات الاغنية "اشتقنالك اشتقنالك اشتقنا لحسنك وجمالك، يا أجمل شهر في السنة ياشهر البركة والهنا، اشقتنالك وأول مايهل هلالك نكون جاهزين في استقبالك .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا