الارشيف / فن / اليوم السابع

مروة نصر تطرح أحدث أغانيها "نهايات أنواع".. فيديو

طرحت المطربة مروة نصر أحدث أغانيها بعنوان "نهايات أنواع" علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك ضمن أحدث ألبوماتها، وهى من كلمات أسامة الوكيل وألحان سامر أبو طالب وتوزيع ومكس زوووم.

 

 

وطرحت مؤخرًا المطربة مروة نصر، أحدث أغنياتها التى تحمل اسم "الفرحة" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد شتا وألحان حسن على وتوزيع فادى بدر وميكس وماستر خالد رؤوف.

وتعتبر أغنية "الفرحة" ضمن أغنيات ألبوم مروة نصر الجديد الذى يحمل اسم "برة المقارنة" والتى ستواصل طرح أغنياته خلال ، بأوقات متفاوتة والذى يتكون من 10 أغانى.

وتعاونت مروة نصر في ألبوم "برة المقارنة" مع عدد من الشعراء منهم تامر حسين وجمال الخولي وأحمد المالكي واحمد علاء الدين ومحمد مصطفي ملك واحمد شتا وطاهر كامل .

كما تعاون مروة نصر في البوم "برة المقارنة" مع عدد من الملحنين أبرزهم، إيهاب عبد الواحد وعزيز الشافعي وسامر ابو طالب ومودي سعيد واحمد محيي ومصطفى شكري، ومن الموزعين نادر حمدي وفهد وأحمد إبراهيم وأسامة عبد الهادي ومحمد شفيق وفادي بدر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا