الارشيف / فن / اليوم السابع

رشوان توفيق: أعتبر أمى من أولياء الله الصالحين وتأثرت بوفاتها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قال الفنان رشوان توفيق إنه من مواليد 2 فبراير 1933 بحى السيدة زينب، وأنه يعتبر أمه من أولياء الصالحين وقمت بأداء فريضة الحج  لأبى وأمى . 

 

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، في إحدى المرات كنت بعمل عمرة لوالدتى وسألت نفسى: يا ترى يا أمى هل ثواب العمرة وصلك، و فوجئت بها في الحلم في هذه الليلة بتتصل بي و بتقول ألو، وأنا أقولها أنتى بتتصلى بيا منين يا أمى، وتأثرت بوفاتها . 

 

وقال الفنان رشوان توفيق عن علاقته بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم، فى بداية حياتها الفنية علمت أنها ستتزوج من الفنان سمير غانم نصحتها رغم حبى لسمير بعدم الزواج منه لأنه كان أكبر منها سنا.

 

جاء ذلك خلال حلول الفنان الكبير رشوان توفيق وعائلته ضيوف على الاعلامي دكتور عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس" المذاع عبر قناة على قناة الحياة.

 

وأشار رشوان توفيق، رأيت وفاة دلال عبدالعزيز  فى المنام، قبل وفاتها فعليا بـ 4 سنوات، شوفتها كانت لابسه فستان أخضر، وقد تواصلت مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي لأخذ رقم دلال لأنه لم يكن معي، وتحدث مع دلال في العديد من الأمور في القرأن، مضيفا أن دنيا سمير غانم تواصلت معه عند مرض والدتها بفيروس كورونا ، وكانت تفتح الكاميرا حتي يشاهدها وكانت الراحلة دلال عبد العزيز سعيدة عندما تعلم انه يتحدث ليطمئن عليها.

 

رشوان توفيق أعتبر أمي من أولياء الله الصالحين وتأثرت بوفاتها (1)
رشوان توفيق 

 


رشوان توفيق أعتبر أمي من أولياء الله الصالحين وتأثرت بوفاتها (2)
رشوان توفيق 

 


رشوان توفيق أعتبر أمي من أولياء الله الصالحين وتأثرت بوفاتها (3)
رشوان توفيق 

 


رشوان توفيق أعتبر أمي من أولياء الله الصالحين وتأثرت بوفاتها (4)
رشوان توفيق 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا