فن / اليوم السابع

كارولين خليل تتصدر بوستر حكاية "النظارة البيضا" من "نصيبى وقسمتك 4"

  • 1/2
  • 2/2

طرح القائمون على مسلسل "نصيبى وقسمتك 4" بوستر دعائيا جديدا من حكاية "النظارة البيضاء" تصدرته الفنانة كارولين عزمى التى تقدم دور البطولة النسائية فى الحكاية أمام أمير المصرى، وذلك تمهيداً لبدء عرض الحكاية يوم السبت المقبل على قناة ON الساعة 8 مساء، حيث أعلنت القناة عن العمل وطرح صناعه البرومو الرسمى أمس.


كارولين خليل تتصدر بوستر لحكاية النظارة البيضا

 

مسلسل "نصيبى وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين، ويشارك فى بطولة حدوتة "النظارة البيضا" إلى جانب أمير المصرى كل من كارولين خليل، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي.

وفى نفس السياق يواصل صناع المسلسل تصوير مشاهد الحدوتة الثانية والتى تحمل اسم "غرام بانتظام" بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وإخراج رامى رزق الله..

مسلسل "نصيبى وقسمتك" الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويع أكثر في القضايا سواء التي تخص الرجل أو المرأة.

يذكر أن كارولين تنتظر عرض فيلم "ريتسا" فى السينمات يوم 25 ديسمبر المقبل، والفيلم بطولة محمود حميدة وأحمد الفيشاوى، وعائشة بن أحمد، أمير المصرى، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، كارولين عزمى، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، إ وإخراج أحمد يسرى، وتدور أحداثه فى اطار رومانسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا