الارشيف / فن / اليوم السابع

لطيفة تنتهى من تسجيل وتصوير قصيدة "حلم".. وتطير إلى دبى لإقامة حفل غنائى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتهت النجمة لطيفة من تسجيل أحدث أغانيها وهي قصيدة "حلم"، كما انتهت من تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج وليد ناصيف، والذي بدأ عمليات المونتاج النهائية تمهيدا لطرح الأغنية خلال الأيام القليلة القادمة.

كواليس تصوير الكليب (2)
كواليس تصوير الكليب 

 

كواليس تصوير الكليب (1)
كواليس تصوير الكليب 

واكدت لطيفة في تصريحات صحفية أن قصيدة "حلم" هي آخر قصائد الشاعر الراحل الكبير حسين السيد، ومن ألحان الموسيقار الدكتور طلال.

 وأشارت لطيفة إلى أنها قررت غناء القصيدة بعد أن سمعت لحنها المميز الذي وضعه الموسيقار الدكتور طلال، فتحمست وقررت أن تعيد إلى الأذهان عملا فنيا مهما لأحد رواد الشعر العربي، كاشفة عن سعادتها بالتعاون مع الموسيقار الكبير الدكتور طلال، خاصة أنه يلحن لها من منطقة تبرز قوة صوتها، مؤكدة أنه له بصمة خاصة بألحانه للأغنية العربية، وصاحب مدرسة خاصة في التلحين الموسيقي.

وكشفت لطيفة أن المخرج وليد ناصيف، وضع فكرة مناسبة للكليب، حيث تظهر بأجواء جديدة ومختلفة تماما تتناسب مع أجواء الشتاء وحالة الحنين للماضي، واستغرق تصوير الكليب ثلاث أيام بأحد استوديوهات شبرا منت.

وأشارت لطيفة إلى أن الكليب سيتم طرحه في الأيام الأولى من ديسمبر المقبل، بعد أن ينتهي المخرج من عمليات المونتاج، وبعد عودتها من دبي، حيث تسافر لإحياء حفل موسيقي هناك .

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة لطيفة كانت أغنية "الأستاذ"، والتي طرحتها بطريقة الفيديو كليب، وحققت نجاحا كبيرا، كما وصلت إلى ما يقرب من 7 ملايين مشاهدة حتى الآن، وبعد مرور شهر تقريبا على طرحها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا