فن / اليوم السابع

فاطمة عيد تطرح أحدث أغانيها "اضحك وسيبها على الله".. (فيديو)

طرحت المطربة الكبيرة فاطمة عيد كليب أغنيتها الجديدة "إضحك وسيبها على الله"، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان أحمد العتبانى، ميكس وماستر ماهر صلاح، إنتاج ريتشارد الحاج.

 

وتقول كلمات الأغنية:" إضحك وسيبها علي الله، يا صباحنا اللي نادى واليوم اللي بادي بالضحكة الجميلة، وعلي الله اتُكلنا ماهو عالم بحالنا والشيلة التقيلة، اضحك وسيبها علي الله تلاقي الدنيا بتضحك ليك، علي ايه حاسبها وشايل الهم ده ربك حاسس بيك، وارمي حمولك علي اللي بأيده يفرحنا  هو اللي لينا مهما ، جينا او روحنا ، ده اللي راضي  بقليلة بكرة الخير يجيله، يصفى ويهدى باله واللي سبقنا  قالها ربك بيعدلها ماهو كله بأوانه، اضحك وسيبها.. علي ايه حاسبها".

 

من جانبه قال منتج الأغنية ريتشارد الحاج إن الأغنية الشعبية تطورت بشكل كبير، ولكن أصوات القامات الكبيرة مثل فاطمة عيد نجاحها مضمون، لأنها صاحبة رصيد كبير لدى الجمهور، وتتمتع بشعبية كبيرة في كل ربوع مصر، و أغنية إضحك وسيبها على الله دعوة للتفاؤل والخروج من الضغوط الحياتية اليومية، وليست شعبية بالمفهوم الصريح، وأتوقع أن تكون لها ردود فعل قوية. 

 

 وأضاف: الفترة القادمة سوف تشهد موجة إنتاج قوية لكبار المطربين في مواجهة أغاني المهرجانات التي تحتاج للإندثار، بدون شك أنا مع تطور المزيكا، ولكن أرفض تمامًا الكلمات المسفة والبذيئة، الصوت الجيد قادر على أداء كل أنماط الأغنية، دون تصنيف.

 

بينما أكدت الفنانة فاطمة عيد أنها دائمًا تبحث عن التغيير والفكرة المختلفة في أغنياتها وإضحك وسيبها على الله حالة جديدة بالنسبة لها تدعوا للفرح والابتسامة والتفاؤل، وتؤكد أن الأغنية مازالت بخير وتحظي بإعجاب عامة الشعب، مضيفة "أتمنى أن أجد من الأصوات الواعدة من يخلف فاطمة عيد لأنه حتى الآن لم يتيسر ذلك".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا