الارشيف / فن / اليوم السابع

تايلور سويفت تحتفل بالترشح لجائزة "جرامى" عن ألبومها evermore

  • 1/2
  • 2/2

احتفلت المغنية العالمية تايلور سويفت بترشحها لجائزة الجرامى عن أحدث ألبوماتها evermore، والتي تعتبر مرشحة للغاية للفوز بها لتضم الجائزة إلى ما توجت به مؤخراً من جوائز أخرى عن الألبوم الذى طرحته في وقت سابق من العام، ونالت عنه خلال الفترة الأخيرة جائزتى بـ American Music Awards

تايلور سويفت بدورها نشرت صورة له من خلف الكواليس لاعداد ألبومها الأخير، مشيرة إلى اعتزازها بفخر بالاقتراب من نيل جائزة "جرامى".

 


تايلور سويفت

 

وكانت النجمة العالمية تايلور سويفت حجزت اسمها ضمن قائمة الفائزين بفعاليات جوائز American Music Awards، وذلك بعدما نالت تايلور سويفت جائزة أفضل مغنية pop، كما لم تقتصر جوائزها على ذلك، وإنما تُوجت أيضاً بجائزة أفضل البوم pop، عن ألبومها evermore.

وكان المغنى العالمى ذا ويكند قد فاز بجائزة أفضل مغنى ضمن فعاليات مهرجان American Music Awards، وذلك بعدما أسدلت الستار على الجوائز لهذا العام، خلال حفل ضخم بدأت النجمة جينيفر لوبيز بإحيائه من خلال غناء عدد من أغانيها المميزة وسط تألق كبير من جانبها مثلما ذكر تقرير الديلى ميل.

وأضاف التقرير أن المغنية الشهيرة خطفت الأنظار من الجميع أثناء غنائها على مسرح American Music Awards، وذلك بمفاجأة الجميع بارتداء فستان زفاف وهى تتألق في الغناء بفعاليات توزيع جوائز AMAs، فى حين توج المغني ايد شيرين بجائزة افضل مطرب pop ضمن فعاليات American Music Awards.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا