الارشيف / سياسة / اليوم السابع

محافظة الجيزة تخصص 4 أرقام للإبلاغ عن المخازن غير المرخصة

أهابت محافظة الجيزة بالمواطنين، أنه في حال وجود أي مخزن أو مصنع غير مرخص أسفل العقارات السكنية أو لا يتبع إجراءات الحماية المدنية، يتم إخطار المحافظة فورا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال مالكه حرصا على سلامة المواطنين وقاطني العقارات وذلك على الأرقام التالية :- 35800722 او 35869371 او 35869193 او 35863004.


وكانت أخلت محافظة الجيزة العقارات المحيطة بالعقار المحترق بنطاق مدينة كرداسة المجاور لسلم حي الهرم بالطريق الدائرى، وذلك تحسبا لانهيار العقار بسبب استمرار عمليات الإطفاء حتى الآن.

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تفقد اليوم جهود قوات الحماية المدنية فى السيطرة على حريق نشب بالساعات الأولى من صباح أمس بمخزن للأحذية والجلود كائن أسفل عقار متواجد بجوار سلم حى الهرم بالطريق الدائرى نطاق مركز كرداسة .
 
ووجه محافظ الجيزة الأجهزة المعنية بسرعة إخلاء العقارات المجاورة للعقار، حرصاً على سلامة المواطنين، ولحين التأكد من عدم تأثير الحريق على السلامة الانشائية للعقارات .

 
كما كلف المحافظ بالتواجد الدائم على مدار اليوم من الأجهزة المعنية لحين الانتهاء من اعمال الاطفاء والمراجعة للعقارات المحيطة، وكذا تأمين حركة السير على الطريق الدائرى .

 
وشهد موقع الحريق تواجد مكثف لسيارات الاطفاء والتى تبذل أقصى مجهوداتها حتى الآن للسيطرة على الحريق الناتج عن تواجد كمية كبيرة من مخزون الأحذية ببدروم العمارة الأمر الذى يعيق أعمال الإطفاء والتبريد أمام الأجهزة المعنية .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا