الارشيف / سياسة / اليوم السابع

هشام المهيرى يستنكر الاعتداء على العراق وسوريا

أعلن هشام فاروق  المهيرى رئيس المجلس التنفيذى  للاتحاد العربى   لعمال البلديات والسياحة ونائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، استنكاره للاعتداء على الدولتين العربيتين العراق وسوريا.

وأشاد هشام فاروق المهيرى ببيان وزارة الخارجية وتصريحات السفير أحمد أبوزيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بشأن الاعتداء على الدولتين العربيتين العراق وسوريا.. حيث صرح بأن مصر تتابع بقلق شديد ما تشهده الدولتان العربيتان الشقيقتان العراق وسوريا على مدار الأيام الماضية من اعتداءات من جانب إيران وتركيا تنتهك سيادة كل دولة على أرضها.. وأن مصر تتابع باهتمام على مدار الساعة وتطالب بخفض التصعيد حقنا للدماء ولتجنب المنطقة المزيد من عوامل عدم الاستقرار. 

وأكد هشام فاروق، أن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران يتابع مع جمال القادرى الأمين العام للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب للاطمئنان على العمال العرب بدولتى العراق وسوريا، وأن اتحاد عمال مصر يقف إلى جانب المنظمات النقابية للعمال العرب فى كافة المواقف التى تتعرض لها بلادنا العربية. 

وأشار هشام فاروق المهيرى، إلى أن مصر واحة الأمن والأمان واستقرار المنطقة، حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها والرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا