سياسة / اليوم السابع

سكرتير محافظ الجيزة يتابع أعمال النظافة بمركز أبو النمرس

قام محمد نور الدين السكرتير العام المساعد لمحافظ الجيزة، بجولة ميدانية بالوحدة المحلية بالمنوات بمركز ومدينة أبو النمرس، تفقد خلالها أعمال النظافة والخدمات المؤداه وحل شكاوى المواطنين؛ للتأكيد على حسن سير العمل ومدى الالتزام بأداء الأعمال اليومية.

وخلال الزيارة، عقد محمد نور الدين، اجتماع مع رؤساء الوحدات القروية ونواب رئيس المركز والمدينة، بحضور اللواء محمد عبدالحميد رئيس المركز والمدينة، فى إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالمتابعة المستمرة لأعمال الوحدات المحلية القروية بالمراكز والمدن.

وشدد السكرتير العام المساعد، الالتزام بتنفيذ توجيهات المحافظ من المتابعة المستمرة لأعمال النظافه والتأكيد على تفعيل منظومة الجمع السكنى وتشجيع مشاركة المجتمع المدنى مع الحفاظ على نظافة الترع والمصارف التى تم تبطينها، والتواصل الدائم لحل مشاكل المواطنين وإبراز جهود الدولة فى كافة الخدمات، والتأكيد على جاهزية المدارس بالقرى لاستقبال العام الدراسي الجديد من تلافى كافة الملاحظات من الداخل والخارج، واستمرار أعمال التطوير والتجميل وتمهيد الطرق الترابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا