سياسة / اليوم السابع

البريد المصرى: نصرف من 6 إلى 7 ملايين جنيه معاشات شهريا

قال أحمد منصور الأمين العام للهيئة القومية للبريد: "نحاول أن نخدم الشعب المصرى في كل مكان في مصر، ونحن نصرف من 6 إلى 7 ملايين جنيه معاشات شهريا، ولدينا 4200 فرع على مستوى الجمهورية، ونحاول التخفيف على أصحاب المعاشات بأكثر من وسيلة".

 

وأضاف منصور، خلال لقائه برنامج الحياة اليوم مع الإعلامى محمد مصطفى شردى: "هناك خطة طموحة لتزويد الفروع والوصول إلى 4500 فرع، وعملنا السيارات المتنقلة للتخفيف على الفروع ولدينا 114 سيارة، ونحاول الوصول إلى 200 سيارة، وكل سيارة كأنها فرع متكامل وزودنا عدد ماكينات الإيه تى إم".

 

وتابع: "هناك حالة من الترابط مع البنوك، وأى كارت يستطيع أن يسحب من ماكينات البريد، وكروت البريد تستطيع أن تسحب من ماكينات البنوك، وجار تركيب أكثر من 56 ماكينة في محطات المترو، ولدينا 40 كشك بريدى وموجودة في محطات البنزين".

 

وأكمل: "البريد دوره لا يقتصر على تأدية الخدمة ولكن نشر ثقافة الخدمة أيضا، ونقوم بعمل تنشيط تدريبى للعاملين بالبريد بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب وعدة جهات، لتعليم الموظفين التحول الرقمى والشمول المالى، وتم تدريب حوالى 19 ألف زميل، والبريد لديه أكثر من 40 ألف موظف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا