سياسة / اليوم السابع

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تهنئ عمال مصر بعيدهم

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين سواعد مصر المخلصة بمناسبة عيد العمال، معربه عن شكرها لعمال مصر الذين كانوا ومازالوا حجر الأساس في قاطرة التنمية فخالص التحية والتقدير لكل من يرفع راية الإتقان في عمله.

رسائل عدة بعث بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمة ألقاها بمناسبة عيد العمال، وشدد على أن الدولة قامت بالعديد من الإصلاحات الخاصة بالمرأة العاملة، كما وجهت بضرورة وضع إطار داعم لتمكين المرأة في سوق العمل ومساندتها للالتحاق بوظائف المستقبل وحمايتها في أماكن العمل".

وأضاف: بناة الأوطان باعثى الأمل صانعى مستقبل الأجيال القادمة أنتم الركيزة الصلبة لهذا المجتمع وسبيله الرئيسي للبقاء والاستمرار وقوته الدافعة نحو النمو والازدهار، اعملوا وأحسنوا العمل وستجدونني دائمًا إلى جانبكم منحازًا لقضاياكم وداعمًا لحقوقكم، وختامًا، أجدد لكم عميق اعتزازي بكم وبعطائكم وعزيمتكم الصادقة كما أهنئكم جميعًا بعيدكم وكل عام وأنتم بخير.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا