الارشيف / سياسة / اليوم السابع

أماني درغام أرملة ياسر رزق تروي قصة رد بدلات اجتماعات مجلس إدارة اخبار اليوم

  • 1/2
  • 2/2

روت أماني درغام، أرملة الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، الذي غادر عالمنا منذ أيام، قصة عثورها على ظرف في مكتبه يظهر من خلاله رد جميع بدلات جلسات اجتماعات مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم منذ أول جلسة حتى آخر جلسة له.

ونشرت أرملة الكاتب الكبير الراحل، صور من الخطابات التي عثرت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "ولا مليم زيادة عن المرتب لا مكافأة ولا بدل جلسات مجلس الإدارة، هذا هو ياسر رزق، فتحت دولاب حبيبي وهو المنظم جدا والنظيف جدا والشيك جدا فى كل حياته وملابسه وكل ما يخصه فوجدت ظرف مقفول وقبل أن أبص فى الظرف قال لي باسل طنط مها جات بره قلته دخلها مش قادرة أخرج الصالة".

وأضافت أماني درغام في البوست: "مها سالم الصديقة العزيزة وجارتي دخلت الأوضة وكنت لسه مطلعة ما فى الظرف لنجد إيصالات رد ياسر رزق لكل بدلات جلسات اجتماعات مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم منذ أول جلسة لآخر جلسة، طهارة الإنسان ونظافته جوهر قبل أن تكون مظهر، حبيبي فخر الصحافة المصرية".


بوست أرملة الراحل ياسر رزق

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا