سياسة / اليوم السابع

مدير قصر العينى الفرنساوى: نسبة التعافى بين مصابى كورونا بالعزل تتجاوز 99%

أكد الدكتور عمرو الحديدى مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى، أن نسبة التعافى بين مصابى فيروس كورونا فى عزل قصر الفرنساوى تتجاوز 99 %، مؤكدا أن جميع المحجوزين فى العزل يتم تقديم برتوكولات العلاج لهم ومتابعة الحالة الصحية بشكل يومى ونسبة التعافى مرتفعة .

 

وأضاف الدكتور عمرو الحديدى فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن لم يتم اكتشاف أي حالات مصابة بأميكرون بين المعزولين فى مستشفى قصر العينى الفرنساوى، مشيرا إلى استمرار العمل بالعزل فى الدور التاسع بالمستشفى من خلال مدخل خاص منفصل عن باقى المستشفى تماما وذلك لتجنب العدوى ومنع الاختلاط بين المرضى العاديين ومصابى الفيروس مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وخطة شاملة للوقاية من خلال تخصيص طاقم طبى وتمريض بعيدا عن العاملين بالمستشفى التى تستقبل المرضى العاديين.

 

ولفت مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى، إلى انتظام العمل بالمستشفى بكامل طاقتها من حيث العيادات الخارجية وأيضا الاستقبال لكافة التخصصات للمرضى العاديين لتقديم الخدمات الطبية المتميزة للمرضى .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا