منوعات / SputnikNews

إلهام شاهين تعلن التبرع بأعضائها بعد وفاتها... "بدل ما ياكلها الدود"

ودعت إلهام شاهين، خلال حفل توقيع كتاب "أعداء مصر الخمسة" للمستشار أمير رمزي، إلى إنشاء بنك للأعضاء البشرية في مصر مثل بنك القرنية الذي كان موجودا أيام الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، قائلة: "علينا أن نتبرع بأعضائنا بدل ما ياكلها الدود".

وكانت الفنانة المصرية إلهام شاهين تعرضت لموقف محرج في مهرجان المسرح القومي، وكشفت لأول مرة عن سبب عرضها على طبيب نفسي. وأوضحت، خلال ندوة تكريمها الخاصة التي أقيمت في المجلس الأعلى للثقافة، أنها كانت شديدة الخجل أثناء الصغر بسبب دراستها في مدارس للبنات فقط، ومعلمات سيدات، مشيرة أن أسرتها عرضتها على طبيب نفسي بسبب خجلها الشديد وإنطوائها.

وأعربت عن استيائها من وقوف إحدى الصحفيات خلفها أثناء إعداد لقاء تلفزيوني، ووجهت رسالة للإعلاميين، قائلة: "بيكون شكلنا وحش لما نطلع على الشاشة وفي حد واقف ورانا".

وتم تكريم الفنانة إلهام شاهين، خلال حفل افتتاح المهرجان مساء الاثنين الماضي، بصحبة عدد من نجوم الفن أبرزهم سامي مغاوري، فاروق فلوكس، والفنان الراحل عبدالله غيث، والنجمان الراحلان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز.

يمكنكم متابعة آخر أخبار الفنانين في مصر عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا