منوعات / SputnikNews

حسن شاكوش يعلق على قرار منعه من الغناء لأجل غير مسمى

© Photo / Pixabay

وقال شاكوش في تصريحات مع "صحيفة المصري اليوم"، إنه "يتقبل قرار نقابة المهن الموسيقية بسحب التصريح السنوي بشأن غنائه خلال الفترة المقبلة"، موضحا أن أزمته مع العازفين لم تكن مقصودة.

وأكد أن "النقابة لا تظلم أحد، لأن القرار جاء بعد تحقيق طويل"، مضيفا أنه موافق على أي قرار.

 وكان عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المصرية، حلمي عبد الباقي، قد صرح في وقت سابق اليوم، بأنه تقرر إيقاف تصريح الغناء للمطرب حسن شاكوش لأجل غير مسمى.

ونقل موقع "Filfan"عن حلمي عبد الباقي أن قرار إيقاف شاكوش نهائي لا يجوز التظلم عليه، وجاء القرار بعد ظهور نتيجة التحقيق التي جرت اليوم مع حسن شاكوش ورضا البحراوي حول خلافهما.

في السياق ذاته تقرر استمرار إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهر، على أن يحق له العودة إلى الغناء بعد انتهاء مدة الإيقاف.

وأعلن مطربا المهرجانات الشعبية في مصر، حسن شاكوش ورضا البحراوي، في وقت سابق، تصالحمها بعد يوم من قرار نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء لهما لمدة شهر، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

وظهر شاكوش والبحراوي، خلال فيديو مشترك بثه الأول عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وتبادلا المصافحة بينهما والتأكيد على التصالح وأنهما آسفين لتفوههما بأمور سلبية أزعجت الجمهور ونقيب المهن الموسيقية.

وكان مجلس نقابة المهن التمثيلية، أكد في بيان له، أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة، داعيا جموع الفنانين ومؤدي المهرجانات إلى التمسك بالأخلاق الحميدة والحفاظ على قيم المجتمع الرصينة والتمسك بالكلمة الصائبة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر عبر سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا