الارشيف / منوعات / بوابة فيتو

حظك اليوم توقعات الابراج الإثنين 26-7- برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي

الابراج اليومية حظك اليوم برج العذراء الإثنين 26-7-  مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج العذراء بها صفة "الوفي".
 
توقعات الابراج اليوم
المعروف عن مواليد برج العذراء بأنهم يتمتعون بذكاء كبير، ويصلحون ليكونوا قادة كبار أيضًا ومولود برج العذراء شخص حساس وحريص في كل أمور حياته.
ومولود برج العذراء يعاني كثيرًا من آلام الجهاز الهضمي، وعليه أن ينتبه دوما للمأكولات والمشروبات التي يتناولها.
 
الابراج اليومية حظك اليوم برج العذراء
يتميز مولود برج العذراء بأنه وفي وعاقل وحكيم يميل دومًا للواقعية ولا يجري وراء الأوهام أو الخيالات، وهو مخلص جدًّا في عمله أيضًا، ولا يحب أن يتهمه أحد بالتقصير لذلك دومًا ما يبذل قصارى جهده في عمله.
 
صفات مواليد برج العذراء
هو الباحث عن الكمال، ويصعب إرضاؤه بسهولة، وذلك لما لديه من ذكاء وقدرة على التحليل، أحيانًا يبدو خجولاً وانطوائيًا، ولكن ثقته بنفسه جيدة وليست بالقليلة، ومن أهم مميزاته أنه مجتهد بدرجة كبيرة.

حظك اليوم توقعات الابراج الإثنين 26-7-2021 برج العذراء
مهنيا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك ومن المهم أن تنتبه لحقوقك وتحمي مصالحك.
عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجنب الخلافات لتقضي أوقاتا سعيدة مع شريك حياتك.

مشاهير برج العذراء
مايكل جاكسون - الملكة إليزابيث الأولى - صوفيا لورين - تولستوي - إتش إل مينكين - جون كولتين – بافلوف – لافاييت - جريتاجربو - موريس شيفالييه - محمد حسنين هيكل - أجاثا كريستى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا