أخبار عاجلة
فيسبوك تساعد في توجيه تفاعلات المجموعة -
اليوم.. عرض الحلقة 8 من مسلسل ليه لأ 2 -
بسبب فسخ خطوبته.. انتحار شاب بالغربية -

بعد موقفها من الهجرة... نوال الزغبي تقلب الطاولة على الجميع

بعد موقفها من الهجرة... نوال الزغبي تقلب الطاولة على الجميع
بعد موقفها من الهجرة... نوال الزغبي تقلب الطاولة على الجميع

وقلبت الفنانة الطاولة على الجميع سواء المسؤولين أو الناس الذين يعيدون انتخابهم في كل مرة.

وقالت نوال الزغبي في تغريدة بحسابها على تويتر: "قديش المسؤولين عنا بلبنان نايمين عحرير ومتأكدين إنن رح يكونوا على طول بالسلطة! لان مأكدين إنو الناس رح ترجع تنتخبن للأسف"، وذيلت تغريدتها بهاشتاج (#يا_شعب_لبنان_الذليل).

وأمس الخميس، حسمت النجمة اللبنانية، قرار الهجرة من بلدها الذي يعاني من أزمات سياسية واقتصادية غير مسبوقة، مؤكدة أنها لن تترك لبنان لمن نهبوه ودمروه، على حد قولها.

وعلاوة على الأزمة السياسية جراء استمرار الفشل في تشكيل حكومة، يواجه لبنان أزمة اقتصادية خانقة أدت إلى نقص كبير في المواد الأساسية كالأدوية والمحروقات إضافة إلى ارتفاع أسعار السلع الغذائية وانهيار مالي متواصل بعد تراجع العملة المحلية.

وارتفع عدد العاطلين عن العمل في لبنان بالتزامن مع الانهيار الاقتصادي والمالي، وبحسب "الدولية للمعلومات" وهي شركة إحصاءات غير رسمية فإن نسبة البطالة تقدر بحوالي ال 35%، فيما بلغ عدد الشركات التي أقفلت منذ بداية الأزمة 18 ألف منشأة بين مؤسسة صغيرة ومتوسطة وكبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري بعد تعرضها لخطأ طبي فادح
التالى حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا السبت 12 -6 -2021 في مصر