انخفاض الحرارة 4 درجات.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء

انخفاض الحرارة 4 درجات.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء
انخفاض الحرارة 4 درجات.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق الأول من يونيو لعام ، حيث تشهد البلاد انخفاضا تدريجيا بدرجات الحرارة.

حالة الطقس اليوم

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إنه يشهد اليوم  الثلاثاء، انخفاضا في درجات الحرارة يصل لـ 4 درجات، ويسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس ليلا

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأعلنت الأرصاد أن هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء:  القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 24 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفجر تنعى والدة المهندس محمد نبيل ليلة
التالى تفاصيل جلطة دماغية تصيب سيدة خلال اجتماع على "زووم"