أخبار عاجلة
إصابة مدني بهجوم لداعش شمالي بغداد -

اتحاد الكرة المصري يجري تعديلات على جدول الدوري الممتاز

اتحاد الكرة المصري يجري تعديلات على جدول الدوري الممتاز
اتحاد الكرة المصري يجري تعديلات على جدول الدوري الممتاز

وشملت التعديلات مواعيد بعض مباريات الجولات 23 و24 و25.

© AP Photo / Mohammed El Raai

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الخميس الموافق ٢٠ مايو/أيار في تمام الساعة السابعة مساء باستاد القاهرة.

ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الاثنين الموافق ٢٤ مايو/أيار الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد الإسكندرية، كما يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي في كأس مصر يوم الخميس الموافق ٢٧ مايو باستاد السويس، بينما يلتقي مع الجونة يوم الأحد الموافق ٣٠ مايو باستاد الجونة في التاسعة مساء.

ويواجه الفائز من الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر مع المقاصة يوم ٤ يونيو/حزيران المقبل باستاد السويس.

كما قررت إدارة المسابقات فرض العقوبات التالية، نتيجة أحداث مباريات الجولة ٢٢ من مسابقة الدوري الممتاز، وفقا لتقريري حكام ومراقبي المباريات:

 تغريم علاء عبد العال المدير الفني لنادي أسوان 10 آلاف جنيه، وإيقافه مباراة واحدة، وذلك بعد طرده للاعتراض خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي.

 إيقاف حلمي طولان المدير الفني لإنبي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك الغير رياضي خلال مباراة فريقه أمام الزمالك.

 تغريم نادي الزمالك 20 ألف جنيه لتأخر نزول الفريق أرض الملعب لمدة ٣ دقائق في الشوط الثاني خلال مباراته أمام إنبي، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي.

 تغريم إسلام صلاح لاعب المصري وفتحي مبروك لاعب غزل المحلة 10 آلاف جنيه لكل منهما، وذلك لما بدر منهما تجاه الخصم خلال المباراة التي جمعت الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بطول مترين.. سمكة قرش تهاجم سباحا في فلوريدا وتصيبه في مقتل
التالى طبيبة تقدم توصيات لحماية العيون خلال فصل الصيف وعند ارتفاع الحرارة