الارشيف / منوعات / SputnikNews

"القاهرة كابول" يحظى بإشادات واسعة... ونجمه طارق لطفي يبهر الجميع

واستطاع طارق لطفي أن يبهر الجمهور بأدائه لشخصية "الشيخ رمزي" وهو زعيم إحدى الجماعات الإرهابية في باكستان.

وكتبت مستخدمة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "طارق لطفي ممثل ممتاز فعلا ومتميز في أدواره".

وغرد مستخدم آخر: "طارق لطفي في مسلسل القاهرة كابول يستحق الأوسكار بكل جدارة. تعابير وجهه وتمثيله قوي جدا".

وتتفق معه الرأي مغردة أخرى كتبت: "طارق لطفى غول تمثيل بجد عامل كاراكتر جبار في "القاهرة كابول".

ووصف مستخدم طارق لطفي في مسلسل "القاهرة كابول" بـ"العالمي".

وغردت مستخدمة على "تويتر": "مسلسل فعلا رائع وفيه كميه مواهب خطيرة طارق لطفى .. فتحى عبد الوهاب ... حنان مطاوع".

"أطيب من بن لادن"

​وكان طارق لطفي أكد في تصريحاته لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة" المصرية أن شقيقته أخبرته أن صورته في مسلسل "القاهرة كابول" بالمقارنة مع زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي، أسامة بن لادن، تظهر أن الأخير أطيب منه، بسبب تقمصه للشخصية والإطلالة التي ظهر بها.

وأشار لطفي إلى أنه ظل يعمل في تصوير المسلسل لمدة عام كامل، الأمر الذي ساعده في اختيار طريقة مشي شخصية "الشيخ رمزي" وطبقة صوته، وهي كانت صعبة وتستنفذ النفس بشكل كبير، وكان من الصعب أن يقول جملة كاملة.

كما لفت طارق لطفي إلى أن سيناريو مسلسل "القاهرة كابول" يضم 4 شخصيات متنافضة في شخصية واحدة، وهي شخصية "الشيخ رمزي"، وتوجه بالشكر لكل من ساعده للوصول إلى المظهر الخارجي للشخصية، ومنهم سفير مصر في أفغانستان بسبب إرسالة ملابس له كان من الصعب الحصول عليها في القاهرة. 

وفي لقاء له مع صحيفة "المصري اليوم"، نفى طارق لطفي إن كانت شخصيته تحمل إسقاطا على أسامة بن لادن، مؤكدا أنه لا يلعب شخصية بعينها، وأوضح أن المسلسل يناقش فكرة كيف يتحول شخص متطرف ليصل إلى درجة أن يصبح إرهابي.

ومسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وبيومي فؤاد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

وتتمحور أحداث مسلسل "القاهرة كابول" حول 3 شخصيات رئيسية، هي الإعلامي (فتحي عبد الوهاب)، وضابط الأمن الوطني (خالد الصاوي)، وشخصية الإرهابي (طارق لطفي).

© Sputnik

أهم المسلسلات المنافسة في سباق رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا