أخبار عاجلة
هاني شاكر: بمعرفش أغني إلا وفي جيبي برشام | فيديو -
تعرف على ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021 -

أحمد حلمي ومنى زكي يشعلان "تيك توك" بفيديو طريف... ونجوم الفن يتفاعلون

أحمد حلمي ومنى زكي يشعلان "تيك توك" بفيديو طريف... ونجوم الفن يتفاعلون
أحمد حلمي ومنى زكي يشعلان "تيك توك" بفيديو طريف... ونجوم الفن يتفاعلون

ونشر أحمد حلمي مقطع فيديو عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، وظهر فيه ومنى زكي وهما يقلدان مشهدا يجمع بين المطربة الشعبية أمينة والفنان محمد محمود من فيلم "أمير البحار" للنجم محمد هنيدي، وقلد حلمي شخصية "ممس" التي جسدها الممثل محمد محمود في الفيلم، بنفس نبرة الصوت وحركات الفم.

وأعاد أحمد حلمي نشر الفيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً: "إن شاء لله مش هيكون آخر فيديو لأننا حبيشنا الموضوع أوى"، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور، حيث حصد ربع مليون مشاهدة في ساعتين.

كما تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع المقطع، وأشاد نجوم الفن بمشهد الثنائي حلمي ومنى، وتركوا تعليقات عبرت عن إعجابهم بينهم ياسمين عبدالعزيز وهند صبري وأنغام وأحمد زاهر وغادة عبدالرازق وغيرهم.

وسبق أن كشف السيناريست تامر حبيب عن اتفاقه مع النجمة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي على فكرة أول عمل فني سيجمعهما، بعد غياب 17 عاما عن التعاون بينهما منذ قدما فيلم "سهر الليالي"، ولكن تامر لم يحسم "مصير المشروع" متمنيا أن يكتمل.

يذكر أن آخر الأعمال التى جمعت بين منى وحلمى فيلم "سهر اللليالي" عام 2003 وشارك في بطولته كل من الفنانة حنان ترك وشريف منير وفتحي عبد الوهاب وخالد أبو النجا وعلا غانم وجيهان فاضل وانتصار ومن إخراج هاني خليفة، كما تعاون النجمان قبل ذلك في عدد من الأعمال الفنية من ضمنها فيلم "ليه خلتني أحبك" و"عمر 2000".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدفع رمضان يعود للإطلاق وقت الإفطار من قلعة صلاح الدين لأول مرة من 30 عاما.. صور
التالى محمد رمضان يرد على عمرو أديب بضربة موجعة تحت الحزام.. فيديو