اتحاد الكرة المصري يكشف حقيقة تأجيل مباراتي القمة

اتحاد الكرة المصري يكشف حقيقة تأجيل مباراتي القمة
اتحاد الكرة المصري يكشف حقيقة تأجيل مباراتي القمة

جاء ذك ردا على أنباء، انتشرت في الوسط الرياضي المصري، عن وجود نية لدى الاتحاد بتأجيل اللقاء بشكل رسمي، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.

© Sputnik . Vladimir Astapkovich

وأكد مجاهد في تصريحات تلفزيونية، عدم تأجيل المباراتين وإقامتهما في موعدهما المحدد، متابعا "مباراتا القمة في شهر رمضان المبارك لن يؤجلا نهائيا وسيقاما في الموعد المحدد".

وقال مجاهد إن "حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، لم يطلب أي تغيير في الجهاز الفني له وكل ما أثير عار تماما من الصحة، طارق مصطفى مستمر في منصبه بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، والجهاز يسير بخطي ثابته".

وتحدث مجاهد عن رحيل محمود سعد، مؤكدا أن السبب في ذلك هو رغبتهم في تجديد الدماء.

وتابع "كان هناك بعض الأخطاء في الفترة الماضية ومنها الرخصة لبعض المدربين مثل عماد النحاس الذي قاد المقاولون في الكونفدرالية من المدرجات".

وقال مجاهد إن "الأداء لم يكن مرضيا للاتحاد والدكتور محمود سعد ظل في منصبه لفترة طويلة، وكانت رؤيتنا بتجديد الدماء"، مشيرا إلى أن بديل محمود سعد سيكون أجنبي في الفترة المقبلة، وأبرز الجنسيات المرشحة من البرتغال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أزمة جديدة للملكي... ريال مدريد يعلن إصابة فاسكيز
التالى حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 11 أبريل 2021