الارشيف / منوعات / بوابة فيتو

حظك اليوم توقعات الأبراج برج القوس الخميس 25 فبراير

الابراج اليومية حظك اليوم برج القوس الخميس 25 فبراير   مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 23 نوفمبر حتى 21 ديسمبر، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج القوس بها صفة "العفوي".
 
حظك اليوم برج القوس
المعروف عن مولود برج القوس بأنه شخص قوي وجريء وهو شخص عاطفي أيضًا، وعاشق للرومانسية ويحب فصل الشتاء، ويفضله عن بقية فصول السنة، ويميل مولود برج القوس للمغامرة وتجربة الأشياء الجديدة.
 
توقعات الابراج اليوم 
يتميز مولود برج القوس بأنه شخص كريم جدًّا ويضحي لإسعاد من يحب،كذلك فمولود برج الجدي عفوي ونقي، ويتميز بصفاء القلب ويثق بمن حوله بصورة عمياء وهو ناجح وقيادي جيد.

صفات مواليد برج القوس
أكثر الأبراج تفاؤلاً، ويحب السفر والمرح والمزاح، لديه فلسفته الخاصة التي تجعله لا يكترث للخسارة، ولكن رغم كل هذا أحيانا تنتابه نوبات من القلق.

حظك اليوم توقعات الابراج برج القوس الخميس 25 فبراير 2021 
عاطفيا واجتماعيا: فينوس وعطارد في منزل العلاقات مما يجعل الظروف تمضي لصالحك ويحالفك الحظ مع الأحباب والأصدقاء.
مهنيا واجتماعيا: القمر بمنزل الحظ يمنحك اليوم يقظة وقدرة على التطور، وقد تميل للقيام برحلة من أجل اكتشاف جديد والبعض يحققون ذلك بالقراءة.

مشاهير برج القوس
لودوينغ فان بيتهوفين - جيم موريسون - وولت ديزني - بروس لي - ستيفين سبيلبيرغ - جين فوندا - ونستون تشرشل - سيناترا مارك توين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا