أخبار عاجلة

في مرحلة الطفولة.. تامر شلتوت ينشر صورة رفقة والده الراحل

في مرحلة الطفولة.. تامر شلتوت ينشر صورة رفقة والده الراحل
في مرحلة الطفولة.. تامر شلتوت ينشر صورة رفقة والده الراحل
نشر المذيع والفنان تامر شلتوت، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعه بوالده وشقيقه الراحلين، وذلك خلال مرحلة الطفولة.

وعلق تامر شلتوت على الصورة قائلا: "كأن الصورة دي اتصورناها امبارح.. الله يرحم أبويا وأخويا وكل أمواتنا جميعا.. اللهم إني أسألك له الدرجات العلى من الجنة، وأدخله الجنة، وأسألك له خلاصًا من النار، ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا تحمل علينا إصرًا كما حملته على الذين من قبلنا، سبحانك ربي وإليك المصير".اضافة اعلان

وتوفي والد تامر شلتوت يوم الأربعاء الماضي، حيث كتب الفنان والمذيع عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي الدكتور محمد شلتوت.. وسيتم الصلاة على المتوفي بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة في 6 أكتوبر.. وسيتم الدفن اليوم في مقابر العائلة بـ 6 أكتوبر.. والعزاء في المقابر ولا يوجد عزاء في المنزل".

تامر شلتوت ولد في 15 يناير 1986، وهو نجل الدكتور محمد شلتوت، ويرجع نسبه لشيخ الأزهر الشريف الأسبق محمود شلتوت، ودرس في البداية بكلية تجارة إنجليزي جامعة القاهرة، وبعدها حصل على (ريكي 1، ريكي 2، ريكي 3)، ومؤهل أن يكون ريكي ماستر، وهو علاج الأمراض العضوية والحالات النفسية من خلال طاقة الجسم الحيوية.

الفنان تامر شلتوت رغم تألقه ومشاركته في مجال الفن والتمثيل، إلا أن شهرته الأكبر حققها من خلال عمله كمذيع ومقدم لعدد من البرامج.

بدأ حياته العملية كمذيع في التليفزيون عام 2004، بعدما اكتشفته الإعلامية سلمى الشماع، وعمل في عدد من القنوات منها، (قناة النيل للمنوعات – مزيكا – روتانا مصرية).

ومن أبرز البرامج التي قدمها في قناة النيل للمنوعات، (صح صح معانا، نهارك سعيد، إيه الأخبار، آه يا ليل)، وعلى قناة مزيكا قدم، (نجم ع المكشوف، ناس بوك مع الإعلامية هالة سرحان عام 2011 على قناة روتانا مصرية).

كما قام تامر شلتوت بتقديم وتغطية عدد من المهرجانات لعدة سنوات متتالية في التليفزيون المصري وهي، (مهرجان الإعلام العربي، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مهرجان الإسكندرية للأغنية، مهرجان برلين السينمائي الدولي، مهرجان كان السينمائي الدولي لمدة 3 سنوات، مسابقة ملكة جمال مصر عام 2010).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أبرز فوائد الفول الأخضر.. يحميك من الأنيميا وارتفاع ضغط الدم