منوعات / بوابة فيتو

العثور على مواد مخدرة وأسلحة بيضاء وهواتف في حملة تفتيشية بسجن للنساء بالكويت ...

الكويت، كشف تفتيش مفاجئ لسجن نسائي في الكويت عن مقتنيات "صادمة" بحوزة عدد من السجينات، بينها مواد يشتبه بكونها مخدرة.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية، أمس الإثنين، إن فرق التفتيش التابعة لقوات الأمن الخاصة ضبطت مواد يشتبه بأنها مخدرة، وأسلحة بيضاء وهواتف نقالة، في حملة تفتيشية مفاجئة على عنابر سجن النساء.

— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) https://twitter.com/Moi_kuw/status/1800121621123846607?ref_src=twsrc%5Etfw

وأظهر مقطع فيديو، نشرته الوزارة على منصاتها الإلكترونية، عمليات التفتيش داخل السجن بمشاركة فرق تفتيشية من الجنسين.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من الممنوعات (هواتف نقالة - أسلاك شواحن - أسلحة بيضاء) ومواد يشتبه بأنها مخدرة، بحوزة عدد من النزيلات مخبأة بطريقة سرية.

وأضاف البيان أنه تمت إحالة المضبوطات إلى جهات الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق النزيلات.

وتشمل لائحة الممنوعات، التي يحظر دخولها مع الزائرين إلى مجمع السجون في الكويت، قائمة طويلة من المواد، بينها جميع أنواع الملابس والأدوية والأكل والمشروبات والهاتف النقال ولوازمه، والسجائر ومواد التجميل.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا