منوعات / بوابة فيتو

أول روبوت في العالم يمشي بأقدامه في الصينالإثنين 10/يونيو/2024 - 09:28 م ذكر خبراء في الشركة، ...

أصبح الروبوت “XBot-L” الذي أنتجته شركة “Robot Era” الصينية، أول روبوت في العالم يمشي بأقدامه على سور الصين العظيم. 

أول روبوت يمشي على الأقدام

وذكر خبراء في الشركة، أن الروبوت أظهر خلال المشي على السور استقرارًا وقدرة على المناورة، وسار بثقة تامة على السور وصعد الدرج بنجاح.

ويشير الخبراء إلى أن تكنولوجيا “Perceptive RL” تسمح للروبوت بالتعرف على الوسط المحيط واتخاذ القرار في مناطق غير مألوفة، بحيث يمكنه تحليل نوعية وجودة الطريق وتغيير مشيته في الوقت المناسب.

تجدر الإشارة إلى أن معهد علوم المعلومات التابع لجامعة تشينخوا هو الذي أسس شركة “Robot Era”، وأن من المتوقع أن يحصل الروبوت “XBot-L” على مهارات جديدة أخرى، مثل استخدام المصعد، وغيرها الكثير، كما تعتزم الشركة تصميم روبوت بشري أكثر تطورًا.
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا