منوعات / بوابة فيتو

أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي يتعرض لحادث (صورة)الجمعة 31/مايو/2024 - 01:03 م تعرض أحمد ...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الإسماعيلي، تعرض أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي لحادث بسيارته اليوم الجمعة.

 نشر حارس الإسماعيلي صورة لسيارته بعد الحادث عبر إستوري صفحته الرسمية على إنستجرام معلقًا عليها: “الحمد لله قدر ولطف”.

c2b122a44b.jpg

وتأهل أمس الإسماعيلي إلى الدور الـ 16 على حساب نادي القناة، بعد الفوز بنتيجة 2ـ1 في الوقت الإضافي، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي 1ـ1، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر. 

أهداف مباراة الإسماعيلي والقناة 

 

وسجل هدف فريق القناة اللاعب رجب حسين في الدقيقة 24، ثم في الدقيقة 29 نجح خالد النبريصي من تسجيل هدف إدراك التعادل لصالح الإسماعيلي. 

 

وفي الدقيقة 102 من زمن الوقت الإضافي نجح مروان حامد في تسجيل هدف الفوز لصالح الإسماعيلي. 

f66d18c127.jpg

 

9169aaa267.jpg

 

تشكيل الإسماعيلي أمام القناة 

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي: 

c72a7fcc29.jpg

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا